موراتا يكشف سبب عدم العودة للدوري الإيطالي

مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا
مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا

كشف مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا أنه تحدث مع مديري ميلان ماكس أليجري وخوسيه مورينيو وسيمون إنزاجي في الصيف الماضي لكنه اختار البقاء مع كولشونيروس بعد الحديث مع دييجو سيميوني.

وكان اللاعب الدولي الإسباني مرتبطًا بالعودة إلى الدوري الإيطالي الصيف الماضي، لكنه بقي في النهاية في مدريد ووقع على تمديد عقده مع عمالقة الدوري الإسباني.

وقال اللاعب: "كان الوضع غير عادي إلى حد ما. كان عقدي مع أتلتيكو على وشك الانتهاء، وقمت بتمديده، مما أدى إلى تغيير كبير في الوضع المالي وحتى شروط البيع المحتمل لأسباب تتعلق باللعب المالي النظيف .

وأضاف: "اتصل بي ميلان والعديد من المدربين لأنني على علاقة جيدة مع الجميع. لقد دربني أليغري، وينطبق الشيء نفسه على مورينيو الذي منحني أول مباراة لي مع ريال مدريد. أعجبتني فكرة الانضمام إلى روما للعب مع باولو [ديبالا]، في نادٍ وفي مدينة مليئة بالشغف، حيث يعيشون كرة القدم كما هو الحال في أمريكا الجنوبية.

وأردف: "لقد عرفت إنزاغي منذ بضع سنوات، والتقينا في عطلة. إنه شخص مذهل ومذهل، ومن الجميل قضاء الوقت معه. إنه ينقل الطاقة الإيجابية."

وأشار إلى أنه "كانت هناك مشاكل تعاقدية مع الأندية الإيطالية، لكن الدردشة مع سيميوني غيرت كل شيء. أجاب موراتي: "أريد توضيح شيء واحد".

"يقول الكثيرون أننا لا نتفق. هذا ليس صحيحا على الاطلاق. نحن على علاقة ممتازة، وقد تحسنت الأمور منذ الصيف الماضي لأننا نعرف بعضنا البعض بشكل شخصي أكثر.

"فيما يتعلق بكرة القدم، كان كل شيء واضحًا بالفعل. لقد خطونا خطوة إلى الأمام في مجال التفاهم المتبادل. لم يسبق لي أن لعبت هذا العدد من المباريات في أتلتيكو مدريد، وسجلت العديد من الأهداف أيضًا.

وسجل موراتا، البالغ من العمر 31 عامًا، 20 هدفًا في 40 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم وينتهي عقده مع كولشونيروس في يونيو 2026. هل هذا يعني أنه يجب أن يتوقع صيفًا هادئًا فيما يتعلق بشائعات النقل والمفاوضات؟

وقال: "لا تستصعب شئ أبداً! واعترف بأن الصيف لا يكون هادئًا أبدًا، مضيفا: "أنا وعائلتي سعداء في مدريد، لكن عمري لم يعد 23 أو 24 عامًا، ونحن بحاجة إلى معرفة خطط النادي. في هذه اللحظة لا أعرف شيئًا».

قام أتلتيكو مدريد بقيادة موراتا بإقصاء إنتر من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لذلك أوضح الإسباني كيف أطاح هو وزملاؤه بأحد الفرق المفضلة للفوز بالمسابقة.

"كنا نستعد للمباراة منذ أسابيع. وقال موراتا : "أظهر لنا سيميوني العديد من مقاطع الفيديو لأشياء جميلة قام بها إنتر ".

"اعتقد الجميع أنهم سيصلون إلى النهائي، بما في ذلك نحن. كان بإمكانهم الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وسيفوزون بالدوري الإيطالي هذا الموسم، ما لم تحدث كارثة. لقد أبقونا على قيد الحياة في مباراة الذهاب، وقدمنا ​​أداءً رائعًا في مباراة الإياب. لقد فزنا بركلات الترجيح، لكن الأمر كان بمثابة اليانصيب، وكان من الممكن أن تنتهي المباراة في أي من الاتجاهين».

مفاجأة مدوية.. أتلتيكو مدريد يخطط لشراء ليفاندوفسكي